فكر صح فكر صح

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

إيمان الإمام وبرنامجها "الاسبتالية" لنشر التوعية الطبية


إنتشر مؤخراً العديد من القنوات المفيدة علي اليوتيوب والتي تُقدم محتوي جيد يرقي بمستوي التدوين العربي ، من أشهر هؤلاء الأشخاص الذين ظهروا مؤخراً علي الساخة هم احمد الغندور في برنامجة الدحيح وقد تكلمنا عنه سابقاً من هنا ، والآن نتكلم عن شخصية أُخري وهي إيمان الإمام وبرنامجها الذي أظهر شُهرة واسعة علي اليوتيوب ووسائل التواصل الإجتماعية الأخري .

من هي إيمان الإمام ؟؟

إيمان الإمام هي طالبة لديها من العمر ٢٥ عام ، تخرجت من كلية الطب جامعة المنصورة ، تخرجت من كلية الطب ولم يمر علي تخرجها الكثير من الوقت حتي دفعها شغفها الي البدأ في عمل فيديوهات ونشرها علي اليوتيوب .

ما معني الإسبتالية ؟؟

الإسبتالية تعني المستشفي باللغة التركية او المصرية القديمة والبعض يقول أنها مشتقة من كلمة hospital باللغة الإنجليزية وهو إختيار جيد ليكون إسم لبرنامجها الذي يقدم محتوي طبي متميز .

كيف بدات قناتها علي اليوتيوب ؟؟

تخرجت إيمان الإمام من كلية الطب ورأت الجهل الطبي لدي عامة الشعب والمعلومات الخاطئة التي يتداولها الكثير من الناس في الطب وبسبب متابعتها للبرامج الأجنبية اتت لها فكرة برنامجها الإسبتالية ، فبدأت خطوات جادة للبدأ ببرنامجها ، وكانت البداية بسيطة للغاية ، فكانت أختها اسراء هي المسئولة عن التصوير وأخوها هو المسئول عن النشر علي الفيس بوك واليوتيوب وأحد زملائها هو المسئول عن المونتاج .

كيف تُقدم إيمان حلقاتها ؟؟

تحاول إيمان تقديم محتوي حلقاتها بأقل تبسيط ممكن حتي يستطيع الجميع تفهم المعلومات الطبية التي تقدمها كما انها تقدمها بطريقة بسيطة، لا تخلو من الفكاهة وتقول "الناس مش ناقصة كأبة والكلام على الأمراض نفسه تقيل" .

الدافع وراء إنشاء قناة الإسبتالية ؟؟

من الدوافع التي جعلت إيمان تقوم بعمل قناتها هو شغفها بهذا المجال وعلمها أن المحتوي المرئي يقوم بإيصال المعلومه أكثر من المحتوي المكتوب ، وهدفها أن يصل المحتوي الذي تقدمه الي كل شخص في العالم العربي وتصحيح المعتقدات الخاطئة لدي الكثير من الأشخاص .

أفضل الحلقات لبرنامج الإسبتالية :-









عن الكاتب

فكر صح

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فكر صح