فكر صح فكر صح

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

إسعاد الناس والأشخاص الذين تحبهم تجلب السعادة لنفسك


إسعاد الناس



قرأت دراسة بعنوان " إنفاقق الأموال علي الأشخاص الذين تُحبهم تجعلك سعيد أكثر من إنفاقق تلك الأموال علي نفسك "
إعتقدت في البداية أن الأمر خاطئ وعندما أُنفق الأموال علي نفسي سوف أكون أكثر سعادة من أن أنفقها علي الآخرين ، ولكن الأيام والوقت أثبتت العكس ، فعندما تُحضر هدية الي والدتك وتجد فرحتها بتلك الهدية تشعر أنك تملك الدنيا بما فيها ، وإن لم تكن قد جربت هذا الأمر من قبل فأنصحكم أن تجربوة مع الأشخاص الذين تُحبون أن تروهم سعداء .
وليس فقط مع من تُحب ، فعندما تري فقير في الشارع وتعطف عليه وتعطية أموال ويقوم بالدعاء لك تشعر بشعور جيد وكأنك أخيراً قد فعلت شئ جيد .

نصائح لكي تُصبح سعيد :-

إذا استيقظت من يومك وشعرت أن مزاجك سئ وأنك تشعر بالملل فإليك أفضل طريقة لكي تُصبح سعيد .

١ - هدية مفاجئة لوالديك :-

إخرج من بيتك وفكر في أي شئ يُحبة والديك أو يريدونة ، وقم بإحضار هذا الشئ لهم واجلس معهم فترة من الوقت لأنك بالطبع لم تفعل هذا منذ فترة كبيرة ، سوف تشعر بشعور رائع لم تشعر به منذ فترة كبيرة .

٢ - تناول العشاء مع زوجتك بالخارج :-

المرأة مخلوق ضعيف وجميل تستطيع أن تقوم بإرضائة وإكتساب قلبة بمجرد عشاء بالخارج أو فُسحة لطيفة ، لذلك حاول كلما شعرت بالروتين مع زوجتك أن تأخذها للسينما أو اي شئ لتغيير الجو .

٣ - عشاء رومانسي لزوجك :-

عندما نري مثل تلك المشاهد في الأفلام الأجنبية نشعر بالذهول والإعجاب ، تجد الزوج يعود من عملة فيجد زوجتة وقد زينت المنزل بالورد والقلوب ، ويتناولوا العشاء بطريقة رومانسية ، إذا فكرتي قليلاً يا حواء ستجدي أن الأمر سهل وغير مُكلف ولكن هذا الشئ سوف يجعلك سعيدة وهكذا زوجك .

٤ - إخرج مع إخوتك :-

بالرغم من أن الأخ من المفترض أن يكون قريب جداً من أخوة أو أختة الا انه من النادر أن تجد أخ يقوم بإخراج أختة للفسحة وقضاء وقت جميل ، لذلك حاول أن تسعد إخوتك ولو مرة واحدة في الشهر .

٥ - زيارة شخص تُحبة :-

الحياة تجعلنا ننشغل بها وننسي أشخاص كانوا في يوم من الأيام هم كل من لنا في تلك الحياة ، لذلك إبحث عن أحد هؤلاء الأشخاص الذين كانوا بالنسبة لك أخ أو أكثر من أخ وفرقتكم الحياة عن بعضكم البعض وقم بزيارتة وهذا بالتأكيد سوف يكون حدث سعيد لكلاكما .

إسعاد الناس ليس فقط في إنفاق الأموال علي من تحب ولكن أي شئ تفعلة لكي تُسعد شخص تحبة بأي طريقة يجعلك في غاية السعادة

لذلك إبدأ من الآن وإختار شخص تنوي أن تقوم بإسعادة
وأخبرة أن يزور موقعنا ( فكر صح )


عن الكاتب

ahmed dandash

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فكر صح