فكر صح فكر صح

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

أضرار المنشطات الجنسية علي مرضي القلب


المنشطات الجنسبة



المنشطات الجنسية أصبحت لا غني عنها لبعض الأشخاص ، ولكن لا يوجد شئ إلا وله جوانب سيئة فما هو الجوانب السيئة في المنشطات الجنسية ؟؟
عموما المنشطات الجنسية وإن كانت تعطي في البداية نواتج إيجابية الا أنها تسبب أضرار فيما بعد ، خاصة أن العديد من المنشطات الجنسية مثل الفياجرا الموجودة في السوق تعتبر مغشوشه وغير طبية ، والمنشطات الجنسية ضارة سواء لمرضي القلب أو الإنسان الطبيعي .

ولكن بالنسبة لمرضي القلب فإن أضرار المنشطات الجنسية أكبر وأكثر ضررا ، وقد يتناول أحد مرضي القلب منشطات جنسية دون أن يعرف الأضرار الجانبية لتلك المنشطات ، وإذا حدث وتناول أحد مرضي القلب منشطات جنسية فسوف يظهر علية تلك الأعراض وهي ، ضيق في التنفس ، إرتفاع في ضربات القلب بصورة كبيرة ، الشعور بهبوط في الدورة الدموية ، وفي أخطر الحالات الإصابة بأزمة قلبية .

لذلك ننصح أي شخص يعاني من أمراض القلب والشرايين أن يلجئ إلي الطرق الطبيعية وهي تناول الطعام الجيد وممارسة الرياضة ، وإذا كان لا بد من تناول منشطات جنسية فعليك بإستشارة الطبيب ليحدد لك المقدار الذي يناسبك ويقدم لك بعض النصائح والإرشادات عند تناولك لتلك الأدوية .

فوائد المنشطات الجنسية علي مرضي القلب :-

هناك بعض الدراسات الحديثة التي أكدت أن المنشطات الجنسية مفيدة لمرضي القلب ، وتلك الأبحاث لم تكن متوقعة ، حيث أن معظم مرضي القلب الذين يتناولون منشطات جنسية يحدث لهم أعراض سيئة ، ولكن تلك الأبحاث أشارت إلي أن المنشطات الجنسية تعمل علي تنشيط ضخ الدم في الجسم ، ومنع التصلب في الشرايين الرئيسية ، وهناك بعض الدراسات التي تتم حاليا والتي من خلالها قد تجعل المنشطات الجنسية علاج آمن علي مرضي القلب .


عن الكاتب

فكر صح

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فكر صح