فكر صح فكر صح

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

كيف تتعلم الإنجليزية في أسرع وقت وتتحدث بطلاقه وانت في المنزل


تعلم اللغة الانجليزية


الجميع يود أن يتحدث الإنجليزية فقد أصبحت اللغة الإنجليزية مهمة في وقتنا الحالي من يريد العمل علية أن يتعلم الإنجليزية ، من يريد السفر علية أن يتحدث الإنجليزية ، والجميع يريد أن يتعلم اللغة الإنجليزية ، فهل تعلم الإنجليزية أمر سهل أم أنة أمر شاق وصعب في الحقيقة تعلم اللغة الإنجليزية أمر في غاية السهولة لمن يريد كل ما عليك أن تفعلة هو أن تقرأ الموضوع بالكامل وتتبع النصائح التي سوف نقدمها لكل شخص يريد أن يتعلم اللغة الإنجليزية .

نصائج لتعلم اللغة الإنجليزية :-

١ - أهم شئ هو الإصرار وعدم اليأس فالكثير غيرك حاولوا أن يتعلموا الإنجليزية ولكنهم فشلوا ، ووجدوا أن الأمر صعب بالرغم من أن تعلم الإنجليزية ليس صعب ولكنة يحتاج إلي الصبر والمحاولة وعد اليأس في البداية إياك أن تيأس ، سوف تتعلم الإنجليزية وتتحدث بطلاقة وأنا أضمن لك ذلك ولكن بشرط أن لا تيأس وتستمر في المحاولة .

٢ - النصائح التي سوف نقدمها لكي تتعلم اللغة الإنجليزية كثيرة ومُجربة من العديد من الأشخاص الذين تعلموا اللغة الإنجليزية وأتقنوها ، عليك أن تختار أفضل طريقة تناسبك وتظل تمارسها ، وكما قلنا لا تدع اليأس يسيطر عليك ، سوف تجد الموضوع صعب في بدايتة فقط .

الأشياء التي تحتاجها حتي تتعلم الإنجليزية :-

١ - الصبر .
٢ - جهاز كمبيوتر وإنترنت .
٣ - من ٤ : ٥ ساعات يومياً .

كيف تتعلم اللغة الإنجليزية :-

النصائح التالية هي أهم الطرق التي يمكنك من خلالها تعلم اللغة الإنجليزية ببساطة ، وليس فقط تعلمها ، بل نُطق اللغة الإنجليزية بإسلوب صحيح وإليك أهم الطرق في تعلم الإنجليزية .

١ - الأفلام الأجنبية لتعلم اللغة الأنجليزية :-

جميعنا يعشق الأفلام الأجنبية ، ولكن عندما نري فلم أجنبي لا يحتوي علي الترجمة نبتعد عنة ، لأننا لا نستطيع ترجمة اللغة الإنجليزية ، ولكن تلك الأفلام الأجنبية قد تكون طريقك لتعلم اللغة الأجنبية ، وإليك خطوات تعلم اللغة الأجنبية من الأفلام .
١ - تُحضر أفلام أجنبية غير مُترجمه ، وتسمع الفيلم خطوة بخطوة ، تري الأحداث وتستمع الي الكلمات التي يتم نطقها إذا فاتتك كلمة إرجع إليها مرة أخري وإذا وجدث صعوبة في فهم كلمة معينة كررها مرة وإثنين وثلاثة .

٢ - اليوم التالي تسمع نفس الفيلم الأجنبي ، وتحاول أن تحفظ نطق الكلمات ، وتتكلم مع الأشخاص ، وتنطق الكلمات الصعبة ، حاول مراراً وتكراراً حتي تصل إلي النطق الصحيح .

٣ - يكتفي أن تشاهد فيلم واحد كل أسبوع ، ولكن عليك أن تحفظ كل الكلمات الموجودة في ذلك الفيلم ، ويفضل أن تبدأ بأفلام الإنمي لان الكلمات بها تكون واضحة .

٢ - الإستماع إلي الأغاني الأجنبية :-

من الطرق الجيدة لتعلم اللغة الإنجليزية هو الإستماع إلي الأغاني الأجنبية بكثرة وإليك طريقة تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق الأغاني .
١ - إستمع بكثرة إلي الأغاني الأجنبية .
٢ - إحفظ الأغنية الأجنبية بنطقها الصحيح .  
٣ - إبحث في جوجل عن ترجمة الأغنية وإفهم معني الكلمات الموجودة في الأغنية .
٤ - كرر الأغنية مرات ومرات حتي تستطيع نطقها مثل المغني .


٣ - قراءة الكتب الأجنبية :-

أيضاً من الأشياء التي سوف تساعدك هو أن تقرأ كتب باللغة الأجنبية وتحاول أن تترجمها من وسائل الترجمة المختلفة التي سوف نذكرها ، وتحاول أن تستمع إلي الكلمات الغريبة التي سوف تواجهك في الكتب .

٤ - أفضل وسائل الترجمة :-

هناك العديد من وسائل الترجمة التي يمكنك إستخدامها في طريقك لتعلم الإنجليزية ، سوف نقدم لك أشهر وسائل الترجمة من اللغة العربية إلي اللغة الإنجليزية .
١ - ترجمة جوجل .
٢ - ترجمة أكسفورد .
٣ - ترجمة word reference .

٥ - التحدث باللغة الإنجليزية ( speaking ) :-

التحدث مهم جداً في تعلم اللغة الإنجليزية ، بل هو أهم خطوة لكي تتعلم الإنجليزية ، ولكي تتحدث الإنجليزية مع أحد لديك العديد من الخيارات ، ولكن أفضلهم وأسهلهم أن تتحدث مع أحد الأجانب عن طريق وسائل التواصل الإجتماعي ، وتحاول أن تترجم كلماتها وتتكلم مع الشخص الذي يتحدث اللغة الأجنبية وتتعلم منة طريقة النطق وبالتدريج سوف تتحدث اللغة الإنجلزية مثلة تماماً .

٦ - فيديوهات من علي اليوتيوب :-

هناك العديد من الفيديوهات التي يتم تنزيلها علي اليوتيوب خصيصاً لتعلم اللغة الأجنبية ، تلك الفيديوهات كانت طريق العديد من الأشخاص لإحتراف اللغة الإنجليزية من الصفر ، يقوم في تلك الفيديوهات المحاضر بنطق الكلمات باللغة الأجنبية ويسأل الطلاب الذي أمامة ، ويكرر نطق الكلمة أكثر من مرة ، سوف تشعر أنك تجلس أمام مُدرس للغة الإنجليزية ، وإليك الرابط الذي يحتوي علي فيديوهات لتعلم اللغة الإنجليزية ، ( فيديوهات اللغة الإنجليزية من علي اليوتيوب ) .

٧ - مركز تدريب للغة الإنجليزية :-

الطريقة الأخيرة لتعلم اللغة الإنجليزية إذا لم تستطيع المواظبة علي تعلم اللغة الإنجليزية في المنزل يمكنك الإلتحاق بأي مركز يعلم اللغة الأجنبية ، ولكن لا تلجئ إلي ذلك الحل إلا إذا وجدت أنك لا تستطيع أن تنظم وقتك ، أو لا تستطيع الإنتظام في تعلم اللغة الإنجليزية ، فهذا الكورس أو مركز التدريب سوف يجبرك علي الحضور والإلتزام .

هذة هي الطرق التي يمكنك من خلالها تعلم اللغة الإنجليزية وتعلم النطق الصحيح للغة الإنجليزية ، ولكن نؤكد للمرة الأخيرة ، تعلم اللغة الإنجلزية سهل ، ولكن يحتاج لصبر في البداية ، بالتأكيد سوف تشعر بالإحباط في البداية ، وتشعر بالملل مثل الكثير من قبلك الذين حاولوا تعلم اللغة الإنجليزية من علي الإنترنت ، أو تعلم اللغة الإنجليزية بأنفسم ، وإنتهي بهم الأمر إلي الملل وعدم إكمال الأمر


عن الكاتب

ahmed dandash

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فكر صح