فكر صح فكر صح

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

بوستات وصور جميلة وجديدة للفيس بوك


بوستات وصور للفيس بوك


هل تبحث عن بوستات جديدة للفيس بوك بدلاً من بوستات الفيس بوك القديمة والمملة ، سوف نقدم لكم اليوم أجمل بوستات الفيس بوك ، وأجدد بوستات الفيس بوك ، إليك بوستات يمكنك أن تنشرها علي صفحتك الشخصية علي الفيس بوك ، منها بوستات حزينة للفيس بوك ، ومنها بوستات مضحكة ، والعديد من بوستات الفيس بوك المختلفة .

بوستات جديدة للفيس بوك :-


١ - بحاول أحافظ على سلك الشاحن الأصلي أكثر من إني أحافظ على علاقتي مع بعض الناس.😂 .

٢ - أنتِ عظيمة حين تتجاوزين انكساركِ رغم قوته
عظيمة حين تنهضين من اوجاعكِ في كل مرة
انتِ عظيمة حين تجتازين العقبات بنفس القوة بنفس الصبر بنفس الاصرار .

٣ - مع الوقت هتتأكد إن طيبتك و هبلك دول كانوا سبب ف تدمير حياتك..😔💔

٤ - اللى بيقع و بيقوم لواحده .. بيفقد ثقته فـ الناس كلها :) !

٥ - و ذلك الضجيج المُنبعث مِنك ما هو إلاّ بُركان كِتمان يلتهم أحشائك ورفض أن ينفجر خوفاً على مَن حولك ، ولكن ستأتي اللحظة التى يضجّ بك كُل شئ ويصرخ ..


٦ - ونعوذ بك يالله من ان يقسو القلب ونحن لا ندري وان ترد القسوه بمثلها , وان نظن ف انفسنا خيررا ونحن ع غير ذلك <3 ❤😍

٧ - البنت 👱لما تتخانق مع اخوها 👇
يابارد 😛يا رخم 😀يا غتت😝يا بايخ
ولما بس يجي يقوم من مكانه 👦
يا ماما 👩يا بابا 👴يالهوي الحقووني😂👊

٨ - لا داعي لحرمان نفسك من اكل تحبه ، تلذذ بما تحب واذا سخروا من وزنك الزائد قم باكلهم 😌

٩ - من الطبيعي ان ترى السفينة في الماء ولكن من الخطر أن تري الماء في السفينه فكن انت في قلب الدنيا  ولا تجعل الدنيا في قلبك أن خسرت شيء لما تتوقع يوما ان تخسره فإن الله سيرزقك شيء  لم تتوقعه يوما  أن تملكه تفائل عندما تصعب عليك الأمور فإن  الله  تعالي قد أقسم مرتين  إن مع العسر يسر إن مع العسر يسر 💥✍️✍️🙏🙏

١٠ - ضع ضّفدع في كرسي من ذهب ستجده يقفز للمستنقع ! .. وهكذا بعضُ البشَر، مهما ترفّع من شأنه سيعود للمكان الذي اتى منه .

١١ - إن السلالم إلى الأدوار العليا موجودة طول الوقت ، و لكن لا أحد يكلف نفسه بصعودها و الأغلبية تعيش و تموت في البدروم ..
قوم واتعب وبص حتي لو بصه واحده .

١٢ - عزيزتي ..!!
الحياة كالغابة كوني قوية للتأقلم مع جميع أجناسها الحيوانية
أما بعد إذا هاجمك صرصور له قدرة على الطيران .. أهربي  !!

١٣ - إذا ضاقت عليك دنياك ردد: " ربى أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ" .. فوالله لن يرفع عنك غمك غيره👐

١٤ - فلتكن صامتا .. إن يد الله وحدها هي القادرة على إزاحة تلك الهموم عن صدرك  💙

١٥ - الجميع يحسن البدايات..أما الثبات فهو للصادقين فقط❤.. !


١٦ - كرامتك هي الروح الثانيه لك ، فحافظ عليها حتى لا تموت مرتين ..👊

١٧ - قيل في الأب هو ذاك الذي تطلب منه نجمتين فيعود حاملاً السماء 😍❤️

١٨ - فَلَعَلَّ اللهَ يُغَيِّرُ مِن أَجلِك كُلَّ شىء ٍ، لِيُرضِيَك وَيُرضي قَلبَك😍

١٩ - انا لا حياتي كامله من كل حاجه 😢
ولا انتي حياتك ناقصه من كل حاجة 😒
بطلوا تبصوا ع حياه بعض لأن كل واحد عنده حاجه مش عند حد 👌👌

٢٠ - ‏أكبر تنازل ممكن تقدمه ف حياتك هو إنك تحاول تتأقلم على حال إنت رافضه،حياة بتفرض نفسها بقوانينها،واقع بيلزمك تعيش حسب هويته هو بغض النظر عن قابليتك أو عدمه👊✋😠😠


٢١ - الخلق ينظرون إلى ظاهرك ، والخالق ينظر إلى باطنك ، فاحذر أن تزين محل نظر الناس وتقبح محل نظر الله جل جلاله ..!

٢٢ - لا تخبر احداً انك تحبه .. حتى لا تفقد عفويته معك .. سيشعر بمراقبتك له .. بتنامي عواطفك تجاهة .. وستتفاجأ بتحفظة وتكلفة معك .. اتركه يكتشف حبك دون تصريح ✋👌

٢٣ - اللهم لا تأخذني فجأه ولا تأخذني في ساعة الغفله وأمهلني توبه من ذنوبي قبل الممات ، وأحسن خاتمتي . 👐👐

٢٤ - ‏الناس لازم تقتنع إن فيه مزاج معين الواحد بيكون فيه ولا متضايق ولا زعلان ، بس الواحد مش بيكون ليه خلق يسمع ولا يتكلم ولا يركز مع حد .

٢٥ - "صبر جميل فالحياة لها ،
#مصاعب لن نجتازها إلا بالصبر .! :)


٢٦ - الطّير يقِف على الشجرة ولا يخاف أبدًا من انكسار الجذع لأنّه لا يثق به، ولكنّه يثق بجناحيه. ثِق بنفسك !

٢٧ - ‏وعند اللهِ تفريجُ البلايـا
‏وعند اللهِ للأسقامِ طِـبُّ
‏سيُنـزِلُ لطفَـهُ يُسـرًا ونـوراً
سيُؤتينا الكريمُ كما نُحِبُّ

٢٨ - سيمضي هذا الحزن وسيتغير كل شئ، سيجعل لك اللّه من كل ضيقٍ مخرجًا ، سيسخر لك من يشبهك فيسعدك ويعيش ليري ضحكتك ، فلا تقلق حيال شئ ❤

٢٩ - تتراجع، تقفز، تسقط، تنهض، تتلمس طريقك وتمضي فيه بعناد
هذا كل ما تحتاجه لتنتصر .

٣٠ - الإنسانية أعمق معاني الوجود... لاتتنازل عنها مهما أغراك الآخرون .. وتأكد أن القيم الإسلامية يستحيل أن تتعارض مع المعاني الإنسانية إطلاقاً .


٣١ - يالله أنا لست إلا كائناً صغيراً على هذه الأرض، خسارته لا تحدث شرخاً بالعالم، وأحزانه لا تكسف بالشمس لكنّ وحدك يارب تعرف كيف تنطوي في قلبه الحياة .💔✋

٣٢ - هل تؤمن برسائل الله لك 😊 هذة رساله لك اليوم. ❤
سيُفاجئك الله قريباً بشىءِِ أردته دوماً , شىء سيجعلك تسجد لله شكراً و تبكى فرحاً إن شاء الله ☺

٣٣ - " إذا تغَيّر أسلوبي .. راجعوا أفعالكم " ...👌✋

٣٤ - " أتمنى لو تكون الحياة حكاية مكتوبه بقلم الرصاص .. لنمسح كل ماضي لا يستحق الذكر ".

٣٥ - ويُخيّل لك أنك مُكتمل
حتى تعثر على الروح التي تكمل روحك
وتدرك كم كنت ناقص ..!
- جلال الدين الرومي


٣٦ - سأبتسم :] فى وجه من يكرهنى
 فأن لم اكسب محبته!!
فسأنجح فى فقع مرارته ^_^

٣٧ - _انا اتخطبت 💍💍
-وانا اتجوزت  😍💑
وانتى ؟؟!
=انا شوفت ناموسه شايله جاموسه وعدت بيها من تحت الباب ابقى انا كداب 😂👊

٣٨ - يقول المثل المصري : داري على شمعتك تقيد ..
ولكن من الأفضل أن لا يعلم أحد أن لديك شمعة أصلا !😂😂

٣٩ - لا تجبرهم على البقاء لا تجبرهم على الرحيل .. لا تجبرهم على شئ .. أنت حُر وهم أحرار .

٤٠ - نهوى القمر .. لكنه لا يصلح للحياة ..
وهناك من نحبه لكنه لا يصلح لدخول حياتنا ..!!


٤١ - تمهل ياصديقي فالبعض يأخذ نصيبه من الدنيا دفعة واحدة قبل نهاية الرحلة..

٤٢ - اللهم قوينى بك ،،
ثم اعينى على التحمل اكثر من ذلك ،،
واحييى روحى داخلى فهى من روحك ،،
واحجب عنى كل سوء لم اعد فى كامل صحتى للتحمل ،،

٤٣ - ان كان ربي راضيا عني
فسلاما ع الدنيا ومافيها

٤٤ - ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت أظنهـا لا تفرج ..!

٤٥ - نحن بحاجة لشجاعة الحذف ..
حذف التفاصيل ، حذف الماضي ، حذف الرسائل ، حذف الأصوات ، حذف الحنين ، وحذف بعض الأشخاص أيضاً .. !


٤٦ - اللقا نصيب .. والحب رزق ..ومحدش هياخد حد مش مكتوبله مهما عمل .

٤٧ - اتسألت عن اللي جايلَك .. قومت باصص للي فات !
وابتسمت عشان تداري .. قومت ميّت مـ العياط ! :)

٤٨ - حتي لو مش في النهارده
بكره حتي ولا بعده
ربنا صادق في وعده
انه راح يديك فترضي

٤٩ - يا اجمل بنت في الدنيا .. يا دنيا انا بختصرها في بنت
دخلتي حياتي و انا خايف .. بقيتي حياتي فإطمنت ❤️

٥٠ - بطل غباء بالله عليك .. علشان حياتك تتعدل
كل اللي ضاع من بين اديك .. لوكان هيفضل كان فِضل


عن الكاتب

ahmed dandash

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فكر صح