فكر صح فكر صح

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

نصيحة لحياة سعيدة "لا تبكي علي اللبن المسكوب"


لا تبكي علي اللبن المسكوب



دائماً ما نسعي إلي أن نصل إلي السعادة في الحياة ، ولكن المشاكل التي تحدث بين اليوم والآخر تجعلك حزين ويائس ، فكيف سوف تحصل علي حياة سعيدة ، بينما أنك لديك العديد من الذكريات الأليمة والمواقف الصعبة ، عندما يضيع منك شئ تظل حزين وربما تبكي من شدة الحزن ، ولكن وللأسف لن يعيد بكائك ما فقدتة ، قد تفقدين حبيبك أو تفقد حبيبتك ، ماذا سوف تفعل بعد ذلك لكي تُكمل حياة سعيدة لذلك سوف نقدم لكم طريق السعادة والتخلص من مشاكلك في مثال بسيط الجميع يعرفة وهو " لا تبكي علي اللبن المسكوب " .

لا تبكي علي اللبن المسكوب :-

تلك الحكمة القديمة موجودة في جميع دول العالم بكل اللغات المختلفة ، ربما لا تشعر بها عندما تقرأها لأول مرة ، ولكنها فيها الخلاص من جميع مشاكلك .
اللبن المسكوب هو شئ عزيز عليك فقدتة سواء كان هذا الشئ مال أو حبيبة أو غيرة ، ولكن ماذا سوف تفعل بعدما سُكب اللبن .
ببساطة اللبن لم يعد صالح لك بعدما سكب علي الأرض ، فقم بإكمال حياتك ، الشئ الذي حدث لك ليس نهاية العالم ، أي موقف مر عليك وبة ذكريات أليمة إمحية من ذاكرتك ، إذا عملت بتلك النصيحة ، ولم تعد تبكي علي اللبن المسكوب فسوف تشعر بالرضا ، وبعد ذلك سوف تصبح الحياة لديك سعيدة بأكملها .

تكملة " لا تبكي علي اللبن المسكوب " :-

المثال يقول " لا تبكي علي اللبن المسكوب " وينتهي بذلك ولكن ماذا تفعل بعد ذلك ، لذلك هناك تعليق من أحد الأشخاص الذين أضافوا إلي ذلك المثل جزء بسيط ليصبح ذلك المثل مكتمل وهو .
" لا تبكي علي اللبن المسكوب ، بل إسكب ما تبقي ودعك من البكاء والنحيب ما زلت علي قيد الحياة وتسطيع شراء اللبن مرة آخري "

تكملة المثل قد يجعلة طويل وممل لكنة يقدم حل مثالي لجميع مشاكلك وهو أن تتخلص منها ومن باقي آثارها المتعلقة بحياتك ودعك من البكاء والحزن ، وإبدأ من جديد حتي تستطيع أن تقوم بتعويض كل شئ فقدتة في حياتك


عن الكاتب

ahmed dandash

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فكر صح