فكر صح فكر صح

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

كيف مات الطاغية مصطفي كمال أتاتورك


مصطفي كمال أتاتورك


مصطفي كمال أتاتورك من الأشخاص الذين خلدهم التاريخ وسوف يظل التاريخ يذكر إسمة لسنوات طويلة فهو أبو العلمانيين وهم يحبونة ويتخذونة قدوة لهم بينما يري المسلمين مصطفي كمال أتاتورك علي أنة خائن وعميل وما هو إلا قطعة شطرنج قد وضعها اليهود لإسقاط الخلافة العثمانية والتخلص من الإسلام والمسلمين ، فمن هو مصطفي كمال أتاورك وكيف مات هذا الطاغية لعنة الله علية .

حياة مصطفي كمال أتاتورك :-

ولد مصطفي أتاتورك في دولة اليونان عام ١٨٨١م ، وهو إبن زنا غير معروف والدة وتم نسبة إلي أحد الموظفين ولكن بعض الأقاويل تقول بأنة والدة يهودي الأصل ، درس في الكلية الحربية وتخرج برتية نقيب ، وكان في ذلك الوقت ما زالت الخلافة العباسة قائمة ولكنها كانت تعاني من الضعف ، وبسبب البيئة التي نشأ فيها كمال أتاتورك فكانت كل شئ مباحة بالنسبة له من فجور وزنا ، لذلك لم يكن لدية مبادئ ، وكان يكرة الإسلام كرة شديد .

سقوط الخلافة العباسية :-

كان لذلك الخائن والطاغية مصطفي كمال أتاورك دور في سقوط الخلافة العباسية ، فقد كان لأتاتورك علاقة بالخليفة العثماني الجديد ، لذلك قام ذلك الخليفة بتعيين مصطفي كمال أتاتورك مفتش عام للجيوش وأعطاة العديد من الصلاحيات ، بدأ الإنجليز في الإلتفاف حول أتاتورك وضموة إليهم ، ولكنهم بدئوا يعلون من شكلة أمام المسلمين ويدعون أنه هو الفارس البطل الذي يهابة الإنجليز فوثق فية الناس ووثق فية الخليفة وبعد العديد من الأحداث ومساعدة الإنجليز تمكن كمال أتاتورك من الإستيلاء علي تركيا التي كانت عاصمة الخلافة الإسلامية ، وإنهاء الخلافة بذلك وتولي مصطفي كمال أتاتورك مقاليد الحكم .

مظهار كرة مصطفي أتاتورك للإسلام :-

عمل أتاتورك علي هدم الإسلام ، فشجع النساء علي التبرج وأن يصبحن مثل نساء أوروبا والغي المدارس الدينية وقام بتحويل جوامع إسطنبول إلي متاحف وجعل الإجازة الرسمية يوم الأحد مثل النصاري وعمل علي هدم الإسلام واللغة العربية بكل ماؤتي من قوة ولكن يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين ، ومن مظاهر كرهة أيضاً للإسلام أنه كان في فندق بارك، وكان المؤذن يؤذن في المسجد الصغير الكائن أمام الفندق مباشرة فإذا بـ أتاتورك يلتفت لمن حوله قائلاًَ: "من قال بأننا مشهورون؟ وما شهرتنا نحن؟ انظروا إلى هذا الرجل، -يعنى: النبي صلى الله عليه وسلم- كيف أن اسمه يتكرر في كل لحظة في جميع أنحاء العالم" ثم أمر بهدم المنارة.

كيف مات مصطفي كمال أتاتورك :-

كما قلنا يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين فقد جعل الله موت هذا الطاغية عبرة لكل من يعتبر ، فبالرغم من إحاطة الأطباء له إلا أنهم لم يكتشفوا أنة مُصاب بتليف الكبد ، فتم عمل عملية له لسحب الماء من بطنة ، وبعد ذلك إصيب بالزهري بسبب شذوذة الذي كان معروف عنة في كل مكان وهو لم يكن يخجل من ذلك ، وأبتلاه الله عز وجل بحشرات صغيرة لونها أحمر لا تكاد ترى بالعين المجردة سببت له الحكة والهرش في جميع أنحاء جسده ، حتي توفي بعد ذلك .


عن الكاتب

ahmed dandash

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فكر صح