فكر صح فكر صح

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

رسومات ثلاثية الأبعاد - أجمل الرسومات 3D


رسومات ثلاثية الأبعاد


الرسومات الثلاثية الأبعاد إنتشرت بشكل كبير ، وتحتاج الرسومات ثلاثية الأبعاد إلي مهارة عالية من الفنان الذي يقوم برسم الرسومات ثلاثية الأبعاد - أو الرسومات ال3d ، سوف نقدم لكم اليوم بعض الرسومات الجميلة للفنان محمد أحمد ، هذا الفنان برع في مجال الرسومات ثلاثية الأبعاد ويقدم (كورس لتعليم الرسم للمبتدئين) سوف نشير إلي صفحتة الشخصية علي الفيس بوك في نهاية الموضوع .

معلومات عن الرسم ثلاثي الأبعاد :-

هناك بعض المعلومات التي يجب أن يتعلمها أي شخص لكي يتقن الرسم ال3D أو الرسم ثلاثي الأبعاد من تلك الأشياء .

١ - الظل :-

من الأشياء التي تُفرق الرسومات ال 2D عن الرسومات 3D هو إجادة الشخص لرسم الظل ، حيث أن الرسام يتوقع أن الظل الذي سوف يكونة الشئ المرسوم إذا سقطت علية الشمس .

٢ - أبعاد الرسمة :-

لكي تتمكن من رسم رسمة ثلاثية الأبعاد عليك أن تحول الأبعاد الحقيقية الموجودة في الواقع إلي أبعاد تناسبية تضعها علي الرسم ، وتكون أبعاد الرسم ثلاثي الأبعاد في الثلاث إتجاهات المعروفة x,y,z .

٣ - زاوية النظر :-

يقوم الفنان بأخذ زاوية للنظر إلي الرسمة ثلاثية الأبعاد ومن خلالها يقوم برسم الرسمة ، الفنان الماهر في الرسومات ثلاثية الأبعاد هو الشخص الذي يستطيع رسم الرسمة ثلاثية الأبعاد بحيث تظهر وكأنها حقيقية .

رسومات ثلاثية الأبعاد :-
إليكم رسومات ثلاثية الأبعاد - رسومات 3D من أعمال الفنان محمد أحمد وإليكم صفحتة الشخصية علي الفيس بوك يمكنكم متابعتة ( محمد أحمد ) وإليكم رسومات ثلاثية الأبعاد من أعمالة .

































عن الكاتب

ahmed dandash

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فكر صح