فكر صح فكر صح

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

كيفية عمل حساب جديد علي الجيميل - gmail بالصور


حساب الجيميل - gmail


عند بداية ظهور الجيميل حدثت طفرة لأنة كان من بداية وسائل التواصل الإجتماعي الذي ظهرت ، وكان من الشئ الرائع أن تستطيع إرسال رسائل إلي الأشخاص عبر الجيميل ولكن بالتدريج أصبح إستخدام الجيميل يقل ، بسبب ظهور العديد من وسائل التواصل الإجتماعي والذي علي رأسهم الفيس بوك ، كل تلك الأشياء قللت من إستخدام الناس للجيميل ، ولكن الجيميل gmail له عديد من الإستخدامات والتي لن يتم الإستغناء عنها مهما تطور الوقت ، ومهما وصلت التكنلوجيا ، وسوف تتعلم في هذا الدرس كيف تقوم بعمل حساب علي الجيميل خطوة بخطوة ، فأنت يجب ان تمتلك حساب gmail ، حتي تستطيع أن تحصل علي الفوائد التالية .

فوائد الجيميل - gmail :-

١ - سعة تخزين كبيرة :-

يقدم لك الجيميل سعة تخزين كبيرة للرسائل التي تأتي إليك ، حيث تصل سعة التخزين إلي ٧ جيجا بايت ، ويمكنك شراء المزيد من المساحة .

٢ - آمن للإستخدام :-

يمكنك أن تحفظ به رسائلك دون الخوف من الإختراق أو التطفل فموقع الجيميل gmail ، تابع إلي جوجل أي أن مستوي الحماية يصل إلي أعلي الدرجات .

٣ - عمل قناة علي اليوتيوب :-

الجميع يستخدم موقع اليوتيوب لمشاهدة الفيديوهات ، ولكن لكي تستطيع أن تقوم بعمل قناة علي اليوتيوب لابد أن تقوم بعمل حساب علي الجيميل أولاً ، gmail .

٤ - عمل مدونة بلوجر :-

يمكنك من خلال الجيميل عمل مدونة من بلوجر ، مثل تلك المدونة التي تقرأ من خلالها هذا الموضوع ، ولا يمكنك عمل مدونة بلوجر بدون حساب جيميل .

٥ - تصنيف وتنظيم الرسائل :-

لابد أن تمتلك بريد إلكتروني في عملك حتي تستطيع أن تتلقي الرسائل الواردة إليك من العمل ، ويتيح لك الجيميل طرق بسيطة لتنظيم الرسائل لديك علي الgmail .

طريقة عمل حساب علي الجيميل - gmail :-

من السهل جداً أن تقوم بعمل حساب علي الجيميل وسوف نقوم بشرح خطوات عمل حساب علي الجيميل خطوة بخطوة ، والجيميل من أسهل المواقع التي يمكنك عمل حساب من عليها وسوف نشرح لكم كيف تقوم بفتح حساب جيميل .

خطوات عمل حساب جيميل :-

١ - أول شئ تقوم به هو أن تذهب إلي موقع الجيميل ويمكنك الإنتقال إلي الجيميل من الرابط التالي [ gmail ]

٢ - بعد أن تفتح صفحة الجيميل سوف تظهر لك الصورة التالية تقوم بإختيار إنشاء حساب جديد أو كما بالصورة (create account)


٣ - سيظهر لك صفحة بها بيانات كثيرة كما في الصورتين التاليتين تقوم بملئ البيانات المطلوبة منك وهي .
- اسمك واسم والدك في أول خانتين .
- تختار الإيميل الذي سوف يصبح خاص بك فمثلاً نحن إخترنا في هذا المثال أن يكون إسم الإيميل fkkrs7100 المهم أن يكون الإسم الذي تختارة غير موجود علي الجيميل من قبل وإذا إخترت اسم تم اختيارة من قبل لن يتم قبول الحساب وسيطلب منك تغيير الإيميل .
- تقوم بعد ذلك بكتابة الباسورد الخاص بك ويجب أن تظل متذكرة ، وتكرر نفس الباسورد أو الرقم السري في الخانة التي تلية .
- تدخل تاريخ ميلادك الصحيح .
- تختار نوعك ذكر أم أنثي .
- تدخل رقم التليفون الخاص بك .
- هناك خانة تحمل إسم your current email adress ، تلك الخانة لا يشترط عليك أن تملئها .
- بعد ذلك تضغط إستمرار أو continue .



بعدما تضغط علي إستمرار سوف يظهر لك إتفاقية جوجل كل ما عليك أن تنزل إلي الأسفل ثم تضغط أوافق أو ، I agree .


مبروك لقد أصبحت تمتلك حساب جيميل وها هي رسالة الترحيب بك يمكنك الآن أن تبدأ في إستخدام الجيميل gmail من الآن ، ولكن أولاً إضغط إستمرار أو continue .


ستظهر لك الشاشة التالية أو من الممكن أن لا تظهر إذا كنت قد أدخلت رقم الهاتف مسبقاً وهو يطلب منك أن تدخل رقم هاتفك ، وسواء ظهرت لك أم لم تظهر يمكنك تجاهلها عندما تضغط علي تم أو done .


ها هي الصفحة الرئيسية في الجيميل تهانينا .




عن الكاتب

ahmed dandash

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فكر صح