فكر صح فكر صح

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

طريقة عمل حساب علي الفيس بوك - facebook account


خطوات عمل حساب علي الفيس بوك


إذا كنت إلي الآن لم تقم بعمل حساب علي الفيس بوك فعليك أن تسارع بعمل حساب علي الفيس بوك ، فالفيس أصبح هو الطفرة التي حدثت لهذا القرن من الزمان ، لا يوجد أحد في يومنا هذا لا يعرف الفيس بوك ، بل لا يوجد أحد لا يمتلك حساب علي الفيس بوك ، وللفيس فوائد كثيرة إذا إستطعت أن تُحسن إستخدامة ، ولكن إذا أسئت إستخدام الفيس بوك - facebook فسيصبح مجرد وسيلة ترفية ومضيعة للوقت ، لذلك إذا كنت مُقبل علي إنشاء حساب جديد علي الفيس بوك عليك أن تعرف كيف تستفيد من الفيس بوك وكيف تبتعد عن أضرارة .

فوائد الفيس بوك :-

١ - يمكنك متابعة آخر الأخبار الحصرية من علي الصفحات الإخبارية الموجودة علي الفيس بوك .
٢ - متابعة الأبحاث العلمية التي يتم تنزيلها بإستمرار علي الصفحات العلمية الموجودة علي الفيس بوك .
٣ - متابعة المشاهير ومعرفة آخر أخبارهم .
٤ - الفيس بوك في الأصل هو موقع تواصل إجتماعي فيمكنك أن تتواصل مع جميع أصدقائك حول العالم .
٥ - الإنضمام الي الجروبات المفيدة التي يتم فيها النقاش بين أشخاص علي مستوي راقٍ .
٦ - يمكنك أن تُنشئ صفحة علي الفيس بوك وتقوم بنشر معلومات مفيدة بها وسوف يتابعك العديد من الأشخاص .

من هو مخترغ الفيس بوك :-

تكلمنا في موضوع سابق عن قصة نجاح مُخترع الفيس بوك الذي تحول من شخص عادي إلي سادس أغني شخص علي العالم بسبب إمتلاكه لموقع الفيس بوك الذي غير مسار البشرية بدرجة كبيرة .

كيف تربح المال من الفيس بوك :-

الفيس بوك قد يجعلك من الأثرياء بدلاً من إضاعة الوقت علية وهذا سوف تتعلمة عندما تشترك في الفيس بوك ، وطريقة الكسب من علي الفيس بوك تكون عن طريق عمل صفحة علي الفيس وزيادة عدد المعجبين بها ، وبعد ذلك يمكنك أن تربح من هذة الصفحة بطرق مُختلفة وقد تكلمنا من قبل في هذا الموضوع ( كيف تربح من الفيس بوك ) .

كيف تحافظ علي نفسك من أضرار الفيس بوك ؟

قبل أن تدخل إلي عالم الفيس بوك face book عليك أن تعلم عزيزي القارئ أن هناك بعض المخاطر قد تواجهك وإذا اردت أن تتجنب مخاطر الفيس بوك عليك بالتالي .
١ - تجنب الإعجاب بأي صفحات إباحية .
٢ - لا ترسل طلبات صداقة إلي أشخاص غريبة .
٣ - عليك أن تحرص عند إستماعك إلي المعلومات التي يتم نشرها علي الفيس بوك فمعظمها أخبار كاذبة إلا إذا كانت من مصادر موثوقة .

والآن ننتقل إلي الهدف الأساسي من هذا الموضوع وهو عمل حساب شخصي علي الفيس بوك - facebook account وسوف نتعرف معاً علي الخطوات التي يجب عليك أن تفعلها لكي تنشئ حساب شخصي علي الفيس بوك .

خطوات عمل حساب علي الفيس بوك :-

١ - إذهب إلي موقع التسجيل علي الفيس بوك ، وسوف تجد كلمة ( إنشاء حساب جديد ) أو ( create new account ) كما في الصورة التالية .
للذهاب إلي موقع التسجيل علي الفيس بوك من الرابط التالي ( فيس بوك )


٢ - تملأ جميع الخانات التي أمامك في الصورة التالي والخانات تملاً ببياناتك الخاصة كالتالي .
- إسمك الأول .
- إسمك الثاني أو إسم الشهرة .
- بعد ذلك تدخل الإيميل الخاص بك علي الجيميل أو الياهو أو رقم الموبايل الخاص بك ، ويفضل أن تدخل رقم هاتفك لأنة أضمن وأكثر ثقة وأسهل .
- تاريخ ميلادك .
- الباسورد أو الرقم السري الذي تريد تخصيصة لصفحتك علي الفيس بوك .
- تضغط علي التسجيل أو ( sign up ) كما في الصورة .


٣ - قد تظهر لك تلك الشاشة إذا لم تكن أدخلت رقم هاتفك في البيانات السابقة وأدخلت بدلاً من رقم الهاتف حساب ياهو و جوجل يمكنك أن تُدخل رقم الهاتف وتضغط إستمرار ( continue ) ، أو تتجاهلها وتتضط إستمرار أو ( next ) ، وقد لا تظهر لك تلك الشاشة إذا كنت قد أدخلت رقم هاتفك سابقاً .

٤ - بعد ذلك تختار الصورة التي تريد وضعها علي الفيس بوك تضغط علي تحميل الصورة أو ( upload a photo ) كما في الصورة التالية وتختار صورة من هاتفك .


٥ - سوف تنتقل إلي الصفحة الرئيسية لموقع الفيس بوك ولكن ينقصك شئ واحد لإكمال التسجيل علي الفيس بوك وهو تأكيد رقم الهاتف أو البريد كل ما عليك فعلة أن تري هاتفك إذا كنت أدخلت رقم الهاتف في خانة البيانات وستجد رسالة علي هاتفك بها رقم مكون من ٥ أرقام تقوم بإدخالها كما في الصورة التالية وتضغط علي إستمرار .
- إذا كنت قد أدخلت حساب ياهو أو جيميل بدلاً من رقم الهاتف ستجد أن الرساله موجودة علي البريد الذي أدخلتة .


٦ - مبروك لديك صفحة فيس بوك جاهزة للإستخدام كل ما عليك فعلة أن تُحسن إستخدام الفيس بوك .




عن الكاتب

ahmed dandash

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فكر صح