فكر صح فكر صح

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

أسباب حركة اليدين لا إرادياً أثناء المشي والتحرك


حركة اليدين اثناء المشي



بعض الأشخاص قد يسألون ما الفائدة من تحريك اليد لا إرادياً وأنت تمشي خاصة أن تحريك اليدين أثناء المشي لا يعطي أي دفع للجسم وهذا ما حير العلماء إذاً فماذا هي الفائدة من تحريك اليدين أثناء المشي ونحن نعلم أن الله لم يخلق شئ عبساً وكل شئ في الإنسان لة حكمة وضعها الله وهذا بالفعل ما إكتشفة العلم حديثاً .


ما هو سبب تحريك اليدين أثناء التحرك :-


هناك بعض الأسباب التي توصل إليها العلماء قد تكون هناك أسباب أخري ما تزال خفية ولكن الأسباب التي توصل إليها العلماء كانت كالتالي .

١ - ترفع حركة ذراعيك أثناء المشي قوة إحتكاك الشخص بالأرض بنسبة ٦٣٪ وهذا يعطية إتزان أكبر في المشية ويمنعة من الإنزلاق أثناء المشي بسبب إحتكاكة الكبير بالأرض .

٢ - برغم أن حركة الذراعين أثناء المشي تبدو أنها في غاية البساطة إلا أن الأبحاث التي ذكرت في صحيفة دايلي تلغراف البريطانية تثبت أن حركة اليد أثناء المشي توفر كمية كبيرة من الطاقة التي تبذلها أثناء المشي وإذا لم تكن مقتنع فجرب أن تمشي دون أن تحرك ذراعيك .

٣ - تحريك الذراعين أثناء المشي يساعد في تقوية عضلات اليد ولذلك فإن العديد من الأطباء يعتبرون المشي من أفضل الرياضات التي يجب أن يقوم بها الشخص دائماً .

كل تلك الأشياء التي ذكرناها وهناك فوائد أخري لم يتم إكتشافها حتي الآن لشئ بسيط مثل حركة اليدين أثناء المشي يجعلنا نتفكر في عظمة الخالق الذي لم يخلق أي شئ بدون فائدة


عن الكاتب

فكر صح

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فكر صح