فكر صح فكر صح

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

كيف تستطيعي أن تقنعي زوجك بفعل ما تريدية


ازاي تقنعي جوزك


عندما تريد الزوجة أن تطلب من زوجها أن يفعل شئ معين فإنها تلجئ إلي طرق ملتوية والإلتفاف حتي يمل الرجل من مطلبها والرجل لا يحب الإلتفاف وكثيراً ما تسبب طلبات الزوجة مشاكل بينها وبين زوجها هذا لأن الزوجة لا تعرف متي تتطلب من الزوج ما تريدة وكيف تطلب ما تريدة كل تلك الأشياء يجب علي الزوجة أن تهتم بها حتي تستمر العلاقة بينك وبين زوجك في سعادة .


متي تطلبي من زوجك ما تريدية :-


عليكي إختيار الوقت المناسب الذي يمكن أن تطلبي من زوجك فعل ما تريدية يمكنك إختيار الوقت عن طريق التالي .


١ - اختيار الظرف المناسب :-

إذا اردتي أن تطلبي من زوجك فعل شئ وتريدي ن تجعلية يوافق علي هذا يجب أن تختاري الظرف المناسب والملائم لكي تطلبي منه ما تريدية فليس من العقل أن تطلبي منة الخروج للفسحة في وقت مزدحم بالعمل لديه .


٢ - إختيار المكان والوقت المناسبين :-

أنتي أكثر شخص يعرف ما هو المكان والوقت الذي تستطيعين أن تتحدثي مع زوجك بة هذا الوقت يجب أن يكون زوجك فية غير مشغول ومتفرغ لسماعك .

٣ - عندما يكون سعيد :-

عندما تجدي زوجك في حالة من السعادة إقتنصي الفرصة وإطلبي منة ما تريدي أن تفعلية فالرجل عندما يكون سعيد لا يفكر كثيرا في قراراتة .

نصائح لكي تقنعي زوجك برأيك :-

وسوف نقدم لكم بعض النصائح يمكنك أن تتبعيها عندما تطلبي من زوجك شئ او عندما تحاولي أن تقنعية بشئ .

١ - طلب الشئ بالتدريج :-

بمعني أن تسألية بعض الأسئلة المرتبطة بالشئ الذي تريدية وتكون إجاباتة متوافقة مع الإجابات التي تريديها فمثلاً تكون كل إجاباتة نعم فعندما يأتي الشئ الذي تريدية يكون ردة بالموافقة .

٢ - عشاء رومانسي :-

اقرب طريق إلي قلب الرجل معدتة فيمكنك أن تعدي عشاء رومانسي وبعد إنتهاء العشاء تطلبي منة ما تريدي .

٣ - الإقناع :-

لن يتركك الرجل تفعلي شئ وهو غير مقتنع لذلك يجب أن تقنعية بما تريدية بأسلوب جميل وتبتعدي عن مقارنة نفسك بالأشخاص الآخرين والرجل من السهل إقناعة حتي إن كان عنيد لكن وحدها المرأة الذكية التي تستطيع فعل ذلك .

٤ - الإلحاح :-

الزن أمر من السحر من الأمثلة المعروفة فإذا رفض زوجك فعل ما تريدية انتظري مدة بسيطة وعندما تأتي فرصة أخري للتكلم في ذلك الموضوع تكلمي وهكذا .

٥ - المقايضة :-

إذا فشلت كل تلك الطرق السابقة فلم يتبقي غير الطريقة الأخيرة وهي المقايضة فمثلاً إذا كنتي تريدين الخروج وهو يمانع ذلك إطلبي منه ان يتركك في الخروج مقابل تجهيز الطعام الذي يحبة وهكذا .

وفي النهاية تجنبي العند مع زوجك لأن العند يوف يجعل زوجك يصر علي رأية ويحدث مشاكل بينكم


عن الكاتب

فكر صح

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فكر صح