فكر صح فكر صح

آخر الأخبار

random
جاري التحميل ...

كيف تجعلين زوجك أو حبيبك يتمسك بك ولا ينظر للخارج


كيف تجعلي زوجك يتمسك بك ويكون معك

 صور زوج يتمسك بزوجتة

العديد من النساء تخاف من أن ينظر زوجها أو حبيبها الي اي فتاة اخري غيرها وقد تفعل المستحيل لكي تمنع حدوث ذلك وقد تسال الفتاة أو السيدة ماذا أفعل حتي أمنع زوجي من النظر إلي الخارج ، ماذا افعل حتي أجعل زوحي يحبني ، ماذا افعل حتي اجعل خطيبي وحبيبي يحبني ولا ينظر للخارج قد تتدور كل تلك الأسئلة في عقل كل سيدة متزوجة أو فتاة مخطوبة وسوف نقدم للمتزوجات بعض الأشياء التي يجب أن تفعلها حتي يحبها زوجها ولا يفكر في النظر إلي فتاة في الخارج وبعض الحلول للغير متزوجات ( المخطوبات ) لكي تجعل حبيبها يحبها .


( اولاً ) نصائح للمتزوجات لكي تجعل زوجها يتمسك بها :-



١ - إستمعي جيدا لكلامة :-


عليكي أن تستمعي جيدا إلي زوجك والي مشاكلة فهو بحاجة إلي شخص قريب منة يستمع الي مشاكلة ويعطية النصائح لذلك كوني مستمعة جيدة لكلامة وحاولي أن تجدي حلول لمشاكلة ولا تحصري كلامك معة عن مشاكل الأولاد ومشاكلك ومشاكل العائلة .


٢ - لا تسيطري علي حياتة :-


من أكبر الأخطاء التي تقع فيها الزوجة مع زوجها أنها تريد أن تمتلكة لها وحدها وتريد أن يجلس معها طوال اليوم وأن ينعزل عن العالم وعن اصدقائة وهذا شئ خاطئ فقد يشعر بالملل من هذا الشئ ولكن شجعية علي الجلوس مع اصدقائه وزيارة اقاربة .

٣ - إجعلية يشعر بأنة الرجل المميز :-

الرجل يحب أن يشعر بأنة فريد من نوعة وانة بالنسبة لك الرجل الخارق فاجعلية يشعر بذلك فاجعلية يشعر بانة رجل مميز ولا تقارنية بزوج أحد من أصدقائك وعندما يكون بجوارك لا تنشغلي بالموبايل او الحديث مع صديقاتك فقط انشغلي به .

٤ - لا تجعلية ينظر إلي الخارج :- 

اذا كنتي تظهري أمامة دائما بنفس الشكل ونفس المنظر التي تتصف به النساء في المنزل وهو الشعر المنعكش والعباية الطويلة فبالطبع وبالتأكيد سوف ينظر الي الفتيات الأخريات لذلك يجب أن تكوني كل يوم أمامة بشكل مختلف يوم تضعي روج أحمر ويوم روج بنفسجي غيري تسريحة شعرك ولون شعرك بالطبع كل ذلك داخل المنزل فقط والبسي لة الملابس المثيرة فلا تجعلية يراكي دائما بالعباية فافصلي بين واجباتك المنزليه وحق زوجك

٥ - إجعلية يشتاق إليك :-

كيف تجعلي زوجك يشتاق اليك عن طريق الإبتعاد قليلا فالمثل يقول ابعد حبة تزداد محبة فقللي من اتصالك به خارج المنزل وكما قلنا شجعية علي الخروج ولا تجعلية يجلس في المنزل كثيرا وحاولي أن تفاجئية دائما حتي ولو بأبسط الأشياء وتجنبي الروتين فهو يفسد العلاقة الزوجية .

٦ - احرصوا علي تغير جو كل اسبوع :-

يجب أن تغيروا جو المنزل كل أسبوع فمثلا تاخذوا الأولاد وتذهبوا إلي مطعم تتناولوا الطعام ، تذهبوا الي الملاهي ، تذهبوا الي حديقة الحيوان المهم أن تغيروا جو

( ثانيا ) نصائح للمخطوبات لكي تجعل حبيبها يتمسك بها :-


١ - إجعلية يشعر بالاهتمام :-

وليس الاهتمام هنا أن تتكلموا في الموبايل طوال اليوم ولكن أن يشعر بأنك تحبي الأشياء التي يحبها هو أن تداومي علي السؤال عن اخبارة ولا تنسي أي مناسبة تخصة خاصة عيد ميلادة ويشعر أنة سوف يكون سعيد معك عندما تكوني زوجتة

٢ - اجعلية يثق في تفكيرك وآرائك :-

يجب أن تجعلي حبيبك يثق في تفكيرك ويشعر أن المرأة التي سوف يتزوجها لها عقل متزن وتستطيع التفكير بطريقة صحيحة ولها رأي مستقل وعندما يحدثك عن مشكلة لة إعطية حلول عقلانية ولكن لا بد من قليل من ( الهبل ) فالحياة ليست كلها جد .

٣ - اجعلية يشعر أنك محتاجة الية دائما :-

يجب أن يشعر أنك مسئولة منة ويهتم لأمرك وذلك عن طريق أن تستشيرية في مشاكلك وتأخذي رأية دائما ولا تأخذي قرار الا بعد أن تستشيرية لان مثل تلك الأشياء البسيطة تضايق الرجل .

٤ - حافظي علي ابتسامتك :-

كما ذكرنا فبجانب أنك يجب أن تكوني مثقفة يجب أن تكوني فكاهية فالرجل يعشق المرأة المرحة خفيفة الظل والتي لا تفارق البسمة شفتاها

٥ - اجعلية يراك دائما بشكل جميل :-

يجب أن يراك خطيبك دائما بشكل جميل فتلبسي اجمل الفساتين وتهتمي بالموضة ومع ذلك يجب أن تحترمي وجهة نظرة في الملابس وتلبسي ما يريدك أن ترتدية من الملابس .

٦ - أن يعلم المزايا التي تمتلكيها :-

كل فتاة لها صفات تختلف عن الأخريات يجب أن تجعلية يري تلك الصفات الجيدة الموجودة بك وايضا قد يوجد بك عيوب فعليك أن تتحملي نقدة وتحاول أن تصححي ما يراة خطأ في تصرفاتك وافعالك وكوني ودودة في النقاش معة .

وفي النهاية لكل زوجة او فتاة مخطوبة يجب أن تتمسكي بزوجك ويجب أن يراكي دائما أجمل فتاة علي الارض ابتعدي عن الروتين افهمي تصرفاتة وافهمي عقلة لا تفعلي شئ بدون علمة ووفقكم الله في حياتكم

هل لديكي أي تعليق علي الموضوع
اتركي رأيك في التعليقات


عن الكاتب

فكر صح

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

فكر صح